|
شؤون
الموظفين |
 |
|
|
شركة الفاروق بصدد
تنفيذ مشروع دائرة المباني |
بدأت الشركة العمل على اكمال اجراءات اعادة تنفيذ مشروع
دائرة المباني بعد حصول موافقة السيد الوزير بنكين ريكاني وزير الاعمار
والاسكان والبلديات والاشغال العامة اعادة اكمال ماتبقى من اجراءات التنفيذ من
قبل شركتنا بعد توقف العمل بسبب عدم توفر السيولة النقدية على اثرها سلم العمل
الى لجنة التسريع ولكن لعدم حصول تقدم واضح بالعمل طيلة فترة استلامهم تم اعادة
العمل لشركتنا بعد الاتفاق بين الطرفين (الجهة المنفذة والجهة المستفيدة )
لاستكمال ماتبقى من العمل وحاليا الشركة بصدد اكمال اجراءات الاستلام من لجنة
التسريع المذكورة انفا" لاعادة تنفيذ المشروع والذي تجاوزت نسبة الانجاز فيه
حوالي 82% , حيث بلغت كلفته التعاقدية 10.900.000.000 عشر مليارات وتسعمائة
مليون دينار ,يذكر ان المشروع يتألف من بنايتين , مكونة من ثلاث طوابق مخصصة
لمكتب المدير العام وقاعة كبيرة للاجتماعات , اما البناية الثانية فهي مؤلفة من
خمسة طوابق للاقسام الهندسية والفنية بالاضافة الى السرداب الذي خصص للاقسام
الادارية والخدمية الاخرى , ويتضمن العمل تغليف البناية بواجهة حديثة مستوحاة
من تراث العمارة العراقي الاصيل يتم تعشيقه بحجر باعذرا والزجاج العاكس وتطبيق
الارضيات بالمرمر مع هيكل حديدي , وتجهيز البنايات بالمصاعد الكهربائية
ومنظومات التكيف والسقوف الثانوية , والشركة عازمة على تنفيذ العمل وفق ماهو
مخطط له بأحدث المواصفات الفنية .



|
| تاريخ أخر تحديث الموقع:- |
|
|
|
|
|
|
|
تصفح بريدك الألكتروني |
 |
|