الفاروق للمقاولات العامة تعقد اجتماع مجلس الإدارة السابع لعام 2023

عٌقد مجلس ادارة شركة الفاروق للمقاولات العامة جلسته الاعتيادية السابعة في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 2023/12/26, بحضور السيد المدير العام ورئيس مجلس الادارة المهندس الاستشاري الاستاذ (حيدر الميالي) وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من مدراء الأقسام والشعب ..

في بداية الجلسة رحبَ المهندس الاستشاري الاستاذ (حيدر الميالي ) بالسادة الحضور , وبارك للشركة والكادر افتتاح ( جسر الحرية) ٫ تلا ذلك استعراض ومناقشة اهم الفقرات التي تم طرحها في إجتماع الجلسة السابقة ، والقرارات والتوصيات التي اتخذت بشأنها.

استعراض زيارات ومتابعات السيد المدير العام مع وزارات ومسؤولي دوائر الدولة والمحافظات بغية الحصول على فرص عمل ومشاريع جديدة ٫ ومتابعة المشاريع الحالية والمستقبلية مع التاكيد على تسديد المستحقات المالية للشركة. كما تم استعراض ومناقشة المشاريع المنجزة وقيد الانجاز من قبل الشركة ، والتاكيد على انجاز المشاريع بمواعيدها المحددة .

اثنى المجلس على الجهود المبذولة من قبل كوادر الشركة في تنفيذ الاعمال المنفذة في ( مشروع انشاء جسر الكريعات الثابت للمشاة (جسر الحرية )- ومشروع ماء النهروان المركزي – ومشروع ماء الشامية الكبير – ومشروع الابنية المدرسية في عموم المحافظات -وبقية المشاريع )

كما ناقش المجلس عدداً من الإمور التنظيمية التي تخص مسار العمل في اقسام الشركة الادارية والمالية والرقابية والقانونية والاعلامية والتاكيد على الالتزام بالتوجيهات الادارية وضبط حركة العاملين والتقيد التام بالتعليمات والضوابط الصادرة من الجهات العليا ، وفي نهاية الجلسة شكر رئيس مجلس الادارة الحاضرين واكد على تكثيف الجهود المبذولة خدمة للصالح العام ,

#اعلام_الفاروق

#رسالتنا_بالعمل_نرتقي

See insights and ads

Boost post

All reactions:

3333